Home » اضافة الريد فوكس (الثعلب الأحمر) في ماين كرافت الجوال 1.20.12!!!

اضافة الريد فوكس (الثعلب الأحمر) في ماين كرافت الجوال 1.20.12!!!

by alietoo


في عالم ماينكرافت الواسع والساحر، حيث يقوم اللاعبون غالبًا بالانطلاق في مغامرات ملحمية، وكشف الكنوز المخفية، وبناء هياكل رائعة، يمكن أن يحدث الفرق الكبير بوجود رفيق وفي هذا السياق يأتي إضافة “الثعالب الحمراء”، والتي تقدم ميزة جديدة مثيرة تسمح لك بترويض الثعالب باستخدام لحم الدجاج النيء والحصول على صديق ساحر ومخلص سيرافقك في رحلاتك.

فن الترويض:

ترويض الثعالب البرية في ماينكرافت لم يكن أسهل أو أكثر جاذبية من ذلك. بفضل عدد قليل من لحم الدجاج النيء في جيبك، ستمتلك القوة لبناء رابط لا يتزعزع مع هذه المخلوقات السريعة الطيش. عندما تقترب من ثعلب وتقدم له هذه الوجبة اللذيذة، ستشهد تحولًا دافئًا. الثعلب الذي كان معترضًا في البداية سيصبح صديقًا مخلصًا، مستعدًا لمرافقتك أينما ذهبت في مغامراتك.

زميل موثوق به:

الثعلب الذي تم ترويضه حديثًا ليس مجرد عرض. إنه رفيق مؤمن بالكامل يقدم العديد من الفوائد:

  1. رفيق مخلص: سيتبع الثعلب المروض بإخلاصك أينما ذهبت، مما يوفر لك شعورًا بالروحانية في عالم ماينكرافت الواسع والمعتاد على الوحدة.
  2. حارس المخزن: صديقك الفروي ليس مجرد دعم معنوي. إنه حارس مخزن موثوق به، مما يسمح لك بتخزين العناصر الثمينة في مخزنه. لا داعي للقلق بشأن نفاد المساحة أثناء استكشاف الزنازين أو التنقيب عن الموارد الثمينة.
  3. جاذبية مضاعفة: إلى جانب فوائده العملية، يضيف وجود ثعلب مروض إليك بعض السحر والجاذبية. الحركات الرائعة واللعب الحيوي لهذه المخلوقات اللطيفة ستضمن أن تكون بتجربة ممتعة.
  4. لعبة فريدة: بوجود ثعلب مروض إلى جانبك، ستأخذ تجربتك في اللعبة منحى فريدًا. سواء كنت تواجه مخلوقات معادية، أو تستكشف الكهوف الغامضة، أو تقوم ببناء هياكل ضخمة، سيكون لصديقك الثعلب دورًا مهمًا في مشاركتك في هذه المغامرات.

التحميل

تحميل اضغط هنا

You may also like

Leave a Comment